باناسونيك تفتح خط إنتاج غسالات العباءات

صرحت شركة باناسونيك عن تدشينها خط جديد لإنتاج الغسالات التي تم تصميمها بشكل مخصص لغسيل العباءات، وسوف تستهدف بها السيدات العربيات وذلك في إطار سعي الشركة الدائم لإرضاء عملاء الشرق الأوسط.

باناسونيك تنتج غسالات جديدة لغسيل العباءات

قالت الشركة أن خط الإنتاج الجديد سوف يشمل سبعة موديلات، خمسة موديلات منهم سوف تكون أوتوماتيكية وسوف تكون التعبئة من الأمام وهي: موديل NA-S107، وموديل ‏‎NA-S128‎، وموديل NA-S178، وموديل ‏‎NA-S085‎‏، وموديل ‏‎NA-127MB2، وسوف يكون هنالك اثنين ذات فتحات علوية موديل ‎NA-F130/150‎‏، ومن جانبها قالت الشركة سوف تزود الغسالات ببرنامج نعومة وهذا للمحافظة على نعومة أقمشة العباءات، وتعكس تلك الخطوة تطوير الشركة لمنتجاتها باستمرار حتى تلبي احتياجات الأسواق دون التخلي عن براعتها والتزامها بمعاير الجودة.

ومن جانبه قال المدير العام للشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا السيد هيروكي سويجيما، “أن الشركة طوال مسيرتها الطويلة تعمل على تقديم منتجات مبتكرة تُحسن بها حياة المستهلكين وهذا هو السبب الرئيسي لنجاح الشركة”، وسوف تواصل الشركة مسيرتها في إنتاج المنتجات بالطابع المحلي بمعايير الجودة اليابانية وهذا هو المتوقع دائمًا من علامة رائدة مثل باناسونيك.

وتحمل حملة الغسالات الجديدة شعار نصون تفردك، وجاءت فكرة الحملة لإدراك الشركة لأهمية العباءة كواحدة من أهم الملابس في دولاب السيدة العربية كما أنها المعبرة عن شخصيتها وكما أن الشركة تعرف جيدًا فرادة العباءات لما تحتوي عليه من خيوط وتطريز وبعض لمسات الزينة، ولذلك ستتضمن الغسالات الجديدة برنامج يحاكي الغسيل اليدوي بل أكثر نعومة من الغسيل اليدوي للمحافظة على القماش.

وصرح المدير التسويقي للشركة في الشرق الأوسط السيد كيسوكي ناكاغاوا، أن هذا الإبتكار يعني التزام الشركة بالإبتكار والتجدد بشكل دائم وأن الشركة تولي إهتمام كبير لتصميم العباءة ولطبيعة أقمشتها الحساسة للغاية وهذا لضمان غسيل متقن وبعناية، كما أن الغسالة يمكن استخدامها لغسل أي ملابس مشابهة للعباءات.

تتميز الغسالة الجديدة بحوض مصمم بشكل متموج ومزدوج مع ميزة التوقف مؤقتًا لوضع الملابس من دون الحاجة لإعادة دورة الغسيل من البداية، وتأتي كل غسالة مع ضمان عشر سنوات.