يطول وقت إنتظار الغسيل لنحو 60-70 دقيقة، ولذلك تحتاج لبعض التسلية في ذلك الوقت ولهذا إليك خمسة ألعاب رائعة يمكنك ممارستها أثناء وقت إنتظار دورة الغسيل.

ألعاب رائعة يمكن ممارستها وقت إنتظار الغسيل

  • لعبة Shadow Fight 2

من الألعاب المميزة التي يمكن لعبها أوف لاين وتدور اللعبة حول شخصية مقاتلة حيث يقوم اللاعب بتطوير الشخصية التي يلعب بها من أجل قتال أشخاص آخرين، وعلى اللاعب الفوز في المعارك التي يدخل فيها من أجل الحصول على المال ليساعده على شراء الأسلحة المتطورة وتزويد الشخصية التي يلعب بها بالحركات القتالية المختلفة حتى يفوز في معاركه مع الغير، وكلما تقدم اللاعب في المستويات كلما زادت صعوبة اللعبة مما يضيف إلى اللعبة مزيد من التحدي.

  • لعبة Dancing Line

من الألعاب البسيطة والمسلية في الوقت نفسه، وتعتمد اللعبة على التركيز بشكل كبير حيث يقوم اللاعب بلمس الشاشة حتى لا يصطدم بالحواجز وكلما تقدم اللاعب في المستوى كلما زادت صعوبة اللعبة، وهي لعبة مجانية ويمكن لعبها أوف لاين.

  • لعبة Vector

من الألعاب المسلية جدًا في وقت إنتظار الغسيل، وتحتوي اللعبة على الكثير من المستويات وتزداد صعوبة اللعبة كلما تقدم اللاعب بالمستوى، واللعبة عبارة عن رجل يهرب من أخر، ويجد أمامه الكثير من الحواجز التي تبطئ من مسيرته وعليه التغلب عليها.

  • لعبة CONTRACT KILLER 2

من الألعاب المسلية جدًا لأي شخص حيث لا تشعر معها بالوقت، تقوم فكرة اللعبة على أنك قاتل محترف تمتلك بعض الخبرات والمهارات لذلك فأنت مطلوب من قبل الكثيرين وتتعاقد مع الكثير من عصابات المافيا والمنظمات الخارجة عن القانون، وتقوم بدراسة المهمات وإختيار الأفضل منها لأدائه.

  • لعبة Twist

من الألعاب البسيطة والمسلية ولا تحتاج لتركيز عالي ولكنها تحتاج إلى السرعة، يتحكم اللاعب في كرة صغيرة تجري في مسارات محددة مكونه من عدد من المربعات، وفي وقت الحركة تجد مجموعة من الطرق لتمر منها لتبحث عن الكرة في البداية، وفكرة اللعبة بسيطة جدًا وهي من الألعاب التي تصفي الذهن، يمكن لعبها في حالات الصفاء الذهني أو وقت راحة العمل.