أفضل الألعاب المسلية لنظام الأندوريد

  • لعبة “Asphalt Xtreme: Rally Racing”

من الألعاب المسلية التي لا تتطلب مساحة كبيرة، ستدخلك اللعبة لتجربة أكثر متعه وسط الأودية والكثبان الرملية وعدد من المناطق الخطيرة، يقوم اللاعب بالإختيار ما بين 35 سيارة من بين السيارات العملاقة والشاحنات لتبدأ تجربة التحدي، وتحمل السيارات في اللعبة ماركات عديدة مثل مرسيدس ودودج وفورد وغيرها الكثير لتختار ما يعجبك، كما يوجد إختيار لتحديث السيارات، ومن الممكن أن يدخل اللاعب أحد السباقات في أحد المواقع العالمية مثل أدغال فوكيت أو وادي النيل.

  • لعبة “Critical Ops”

من أبرز الألعاب القتالية وهي لعبة متعددة اللاعبين يمكن للاعب اللعب بأي شخصية، وإستخدام عدد من المهارات المتنوعة أثناء اللعب، وتتميز اللعبة بالتشويق والإثارة، ويحدث ترقية لمهارات اللاعب القتالية خلال اللعبة.

  • لعبة “Clash Royale”

من الألعاب المميزة التي يقوم فيها اللاعب بقيادة الجيش الخاص به ثم يبدأ في تنظيمه بواسطة البطاقات ويبدأ بتطوير تلك البطاقات وإختيار بطاقات تفيد بعضها بعضًا، ثم يقوم اللاعب بإسقاط الأبراج الدفاعية الخاصة بخصمه حتى يفوز بالتيجان والكؤوس ومع المزيد من تحقيق الإنتصارات يحصل اللاعب على صناديق سحرية.

  • لعبة “N.O.V.A. Legacy”

من الألعاب القتالية العسكرية والتي تقوم على إستراتيجية إطلاق النيران، ويمكن للاعب التحكم في الشخصية التي يلعب بها وترقية أسلحته وشراء الإضافات لتقوية الشخصية التي يلعب بها، ويتمكن من التغلب على أعدائه ويوجد ثلاث أنواع مختلفة للعب على حسب القصة، ووضع المهمات السريعة ووضع العمليات الخاصة.

  • لعبة “PinOut”

من الألعاب المسلية والمليئة بالكثير من الممرات الضيقة والإلتواءات، حيث يجب على المستخدم التحكم في الكرة الفضية ويقوم بتمريرها خلال أزرار تحكم تظهر له على الشاشة.

  • لعبة بابجي “PUBG”

من أبرز الألعاب المسلية وهي عبارة عن لعبة قتالية تتضمن اللعبة خريطة وهمية وأسماء غير حقيقية، في كل مرحلة يقاتل مائة لاعب من أجل البقاء، يجب على اللاعبين التواجد في منطقة القتال ويتقلص الأعداد بشكل تدريجي حتى ينحصر اللاعبين بمنطقة واحدة، ومن يظل خارج منطقة القتال سوف تنقص طاقته بشكل تدريجي حتى يموت.